εïз منتديآت ديمة بشآر الرسمي εïз
أهلآإ وسسهلآإ بك يَ زأئرنأإ .. إذآ كنت ترغب بالمشاركة في المنتدى فتفضل بالتسجيل اما فقط لقرآءة الموأإضيع ..
فاطلع عليها بدون التسجيل وشكرآ .. مع تححيأإت إأدآإرهة أإلممنتدى ـأإ
أهلآإ وسسهلآإ بك يَ زأئرنأإ .. إذآ كنت ترغب بالمشاركة في المنتدى فتفضل بالتسجيل اما فقط لقرآءة الموأإضيع ..
فاطلع عليها بدون التسجيل وشكرآ .. مع تححيأإت إأدآإرهة أإلممنتدى ـأإ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلآ وسهلآ بكم في منتدى عشاق ديومتنا وطيورنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bannosh
عضو فضي
عضو فضي

ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي Empty
مُساهمةموضوع: ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي   ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي Emptyالخميس يوليو 07, 2011 9:49 pm

سلام

الموضوع بااين ويلا اطلبوا

هؤؤؤب هؤوووب في شرؤؤؤط

الوسام كم في كم ولا من عندي
الاستايل كم في كم .... الخ
ايش اكتب على الاثنين
ماترجيني بالطللب ززي ( فين تصميمي وايش معنى هيا ومدري ايه )
الالواان تقولولي هيا ولا من ذوقي يكون احسن
بالنسبة للستايل
تجيبولي ايطار والصورة واذا ماعندكم ايطارات مو مشكله انا اجيب بس اذا عندك وماقلتي الله يسامحك والصور ضرووري تجيبوها وتقولي ايش لون الخخخلفية

ووووووبس

اتمنى تطلبووا وما تكووونوووا ناايمييين و تخلووني بااائسه ترااني متحمسسه
bannosh
عضو فضي
عضو فضي

ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي   ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي Emptyالخميس يوليو 07, 2011 9:50 pm

واذا تبووو كمان اعملكم زيي بتااع ( الا بنوشا لحد يزعلها اجيب صور ديمه ورغد واسويها لكم )

ويييلا تفااعلو معي والا ماادخل المنتدى ذا ابددددددددددآ
طـًيوْوْفهه✿
الادارة
الادارة
طـًيوْوْفهه✿

البلد السسعودية~

مُساهمةموضوع: رد: ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي   ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 8:47 am

ممشكورة إذآ أحتججت ففورآ لموضووعك وطبعآ ههذآ القسم لتصآميم الأعضاء مو لتصآميم المنتديات وغغيرهااا

ولأول مرة مني انا وبس طلبات التصميم /// اوسمه ( وسامات شكر تقدير ... الخ ) فقط اوسمه وخلفي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ولأول مرهـ طلبآت التصميم // عدآ الفلاشات والمتحرك والسكرآبز والكوليكشنآت
»  مسااابقة افضل تصميم لرغد الوزاان + وسامات شككر
» " لطلـبـَـَـَـَـًـآت التصميم "
» مسابقةة تقليد التصميم
» ! .. طلبات التصاميم .. !